آخر الأخبارثقافة و فنون

نجوى فؤاد: بعيش حالة من الوحدة بعد الجراحة.. وجرس التليفون مبقاش بيرن زي زمان

this is aad

كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن تفاصيل حالتها الصحية والنفسية خلال الفترة الحالية، مؤكدة أنها تعاني من الشعور بالوحدة وافتقاد المقربين منها، خاصة في المناسبات والأعياد.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مختلفة” مع الإعلامية نجلاء الراوي على قناة الشمس، أوضحت نجوى فؤاد أنها خضعت مؤخرًا لعملية جراحية بسبب مشكلة في الغضروف، مؤكدة رضاها التام بما تمر به، قائلة إنها تحرص دائمًا على الحمد والشكر مهما كانت الظروف.

وتحدثت الفنانة عن أجواء العيد في حياتها، مشيرة إلى أنها تشعر بفراغ كبير نتيجة عدم وجود أسرة أو أبناء يشاركونها هذه المناسبات، لافتة إلى أن دائرة الأصدقاء تقلصت بشكل ملحوظ مقارنة بالماضي.

وأضافت أن التواصل والسؤال من المحيطين بها لم يعد كما كان في السابق، مؤكدة أن الوحدة أصبحت جزءًا من حياتها اليومية، وهو ما يؤثر عليها نفسيًا بشكل كبير.

يُذكر أن آخر أعمال نجوى فؤاد كان مشاركتها في مسلسل تلت التلاتة الذي عُرض خلال موسم رمضان 2023، وشارك في بطولته كل من غادة عبد الرازق ومحمد القس وأحمد مجدي، إلى جانب عدد من النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى