بعد عقود في عالم التمثيل.. الممثل الأمريكي مورجان فريمان يخوض تجربة جديدة في عالم الغناء

يستعد النجم العالمي مورجان فريمان لخوض تجربة فنية جديدة ومختلفة، إذ يقتحم عالم الغناء للمرة الأولى في مسيرته من خلال ألبوم غنائي جديد من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.
ويحمل الألبوم عنوان “Morgan Freeman’s Symphonic Blues Experience”، ويضم مجموعة من الأغاني المستوحاة من موسيقى البلوز، على أن يتم إطلاقه رسميًا يوم 7 أغسطس المقبل. ويشارك فريمان في إنتاج العمل بالتعاون مع عدد من الأسماء البارزة في عالم الموسيقى، من بينهم تاج محل وكيب مو ولورانس بو وشيميكيا كوبلاند.
ويتضمن الألبوم مجموعة متنوعة من الأغاني، أبرزها “Dark Was the Night, Cold Was the Ground” و“Crossroads” و“Death Letter Blues”و“Dust My Broom و“The Thrill Is Gone”، إلى جانب عدد من الأعمال الأخرى التي تعكس شغفه بموسيقى البلوز.
وكشف مورجان فريمان عن ارتباطه المبكر بهذا اللون الموسيقي، مؤكدًا أن أولى ذكرياته مع موسيقى البلوز تعود إلى طفولته في دلتا المسيسيبي، حيث كان يستمع إليها على شرفة منزل جدته، وهو ما ترك أثرًا عميقًا في وجدانه لسنوات طويلة.
كما أعلن النجم العالمي طرح أغنية “Death Letter Blues” بشكل منفرد تمهيدًا لإطلاق الألبوم كاملًا، بالتزامن مع إحدى المناسبات الوطنية في الولايات المتحدة.
ولن تقتصر التجربة على إصدار الألبوم فقط، إذ يستعد فريمان لإحياء ثلاث حفلات غنائية يقدم خلالها أعمال الألبوم الجديد، حيث تنطلق الجولة من مدينة هيوستن يوم 7 أغسطس، ثم ينتقل إلى ممفيس في 26 سبتمبر، قبل أن يختتمها في ولاية ميسيسيبي يوم 17 أكتوبر.



