إيمان العاصي تحسم موقفها من الزواج مجددًا وتفجر مفاجأةً دراميةً حول “مخدر الاغتصاب”

كتبت / إيمان أشرف
حسمت الفنانة إيمان العاصي موقفها من فكرة الارتباط مجددًا، مؤكدةً أنها تفضل الاستمتاع بحريتها واستقلاليتها، وأن خطوة الزواج لا تقع ضمن أولوياتها حاليًا بعدما كرست حياتها لتربية ابنتها ريتاج. وأوضحت العاصي، خلال استضافتها في بودكاست “it’s not complicated”، أن ابنتها ذات الـ 15 عامًا أصبحت أكثر نضجًا وتفهمًا ولم تعد تعارض ارتباطها رغم غيرتها الطبيعية، مشيرةً إلى أنها تمنت مازحةً أن تؤجل ابنتها قرار الزواج شخصيًا لما بعد سن الثلاثين لتكون أكثر قدرةً على تحمل المسؤولية.
وعلى الصعيد الفني، كشفت إيمان العاصي عن مواصلة التحضير لمسلسلها الجديد “انفصال”، وهو اسم مؤقت للعمل، والذي يتكون رسميًا من 12 حلقة، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج حسام حامد. وينتمي هذا المشروع إلى نوعية أعمال الجريمة والإثارة والتشويق، حيث يسلط الضوء للمرة الأولى في تاريخ الدراما العربية على القضية الحساسة والمثيرة للجدل المرتبطة بـ “مخدر الاغتصاب”، مبرزًا تأثيراته الصادمة على الضحايا والمجتمع في إطار اجتماعي وتوعوي لافت.
وفي سياق علاقتها العائلية، أكدت إيمان أنها ترفض دخول ابنتها مجال التمثيل حاليًا رغم العروض الكثيرة، تفاديًا لضغوط المهنة وساعات العمل الطويلة، إلا إذا توفر دور مميز مع مخرج كبير. وأشارت إلى أن ريتاج هي أقرب صديقة إليها وتشاركها دائمًا تصوير مقاطع فيديو طريفة عبر تطبيق “تيك توك” حيث تحظى بشعبية ملحوظة، مشددةً على حرصها الدائم كأم على تحقيق التوازن الدقيق بين متابعة تفاصيل حياتها واحترام خصوصيتها بما يتوافق مع قيم الأسرة.



