آخر الأخبارثقافة و فنون

شقيقة أمير كرارة تعلن إصابتها بالبهاق في رسالة مؤثرة.. والنجم يدعمها بكلمات دافئة وسط مساندة واسعة من الفنانين

كتبت / إيمان أشرف

this is aad

كشفت نسرين كرارة، شقيقة الفنان أمير كرارة، للمرة الأولى عن إصابتها بمرض البهاق، متحدثةً بصراحة عبر حسابها في “إنستغرام” عن رحلتها الطويلة التي انتهت بالتصالح الكامل مع ذاتها. وشاركت نسرين صورةً واضحةً لآثار المرض على جسدها، مؤكدةً أنها توقفت تمامًا عن المقاومة واليأس وقررت احتضان هذا الابتلاء ومحبته بعدما أيقنت أن كل بقعة جلدية تنمو كانت تتحدث بالنيابة عنها لتعلمها دروسًا قاسيةً عن الحياة، واصفةً تجربتها الصعبة بأنها لم تكن ابتلاءً بل كانت نجاةً حقيقيةً.

وحظيت نسرين بدعم فوري وجماهيري واسعًا، وكان شقيقها النجم أمير كرارة من أوائل المساندين لها حيث علق بمحبة قائلاً: “هو انتي فيه في حلاوتك”، لترد عليه بكلمات مماثلة تعكس قوة رابتهما الأسرية. وامتدت موجة الدعم لتشمل نخبةً من نجوم الوسط الفني والإعلامي ومن أبرزهم أحمد زاهر، وروجينا، وشيكو، وعبير صبري، والمؤلفة إنجي علاء، والذين أشادوا جميعًا بشجاعتها الاستثنائية ونبل رسالتها الملهمة التي اعتبرها آلاف المتابعين طاقة نور لكل من يواجه تحديات صحية ونفسية.

يُذكر أن الفنان أمير كرارة كان قد شارك في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “رأس الأفعى”، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا تحت قيادة المخرج محمد بكير والمؤلف هاني سرحان. ودارت أحداث العمل الجماهيري في إطار من الإثارة السياسية والوطنية حول جهود جهاز الأمن الوطني في مطاردة القيادي الإخواني محمود عزت، وشارك في بطولته جمع من النجوم أبرزهم شريف منير، وكارولين عزمي، وأحمد غزي، وماجدة زكي، ومراد مكرم، وإسلام جمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى