آخر الأخبارثقافة و فنون

تامر حسني يدعم طليقته بسمة بوسيل بعد تألقها الاستثنائي في “موازين”.. ويستعد لإشعال حفل الختام بالمغرب

كتبت / إيمان أشرف

this is aad

شاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، لأول مرة في مسيرتها الفنية، ضمن فعاليات مهرجان “موازين” الدولي لسرية الأداء بوطنها المغرب، حيث فاجأت الجمهور بإحياء حفلٍ غنائيٍ متميزٍ قدمت خلاله باقةً من أشهر أغانيها الخاصة وأعرق الأغنيات التراثية المغربية وسط تفاعلٍ حاشدٍ وصيحات الإعجاب. وحرص النجم تامر حسني على دعم طليقته فور انتهاء الحفل، حيث وجه لها رسالةً دافئةً عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي في “إنستغرام” مهنئًا إياها بقوله: “أيوه يا بسوم كسرتي الدنيا في حفلة المغرب.. ما شاء الله كنتي هايلة”.

وفي سياق متصل، يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل ختام مهرجان موازين الدولي الليلة، وسط توقعات رسمية بأن يشهد الاستعراض الغنائي حضورًا جماهيريًا ضخمًا غير مسبوق استكمالاً لسلسلة النجاحات الأسطورية التي دأب النجم المصري على تحقيقها فوق هذا المسرح العريق بالمملكة المغربية.

وجاءت هذه الأجواء الفنية الإيجابية لتعكس الروح الطيبة والود المتبادل المستمر بين الثنائي عقب الانفصال، وحرصهما الدائم على الحفاظ على الروابط الأسرية والدعم المتبادل في شتى المحافل الفنية والشخصية.

وكانت العائلة القدوة قد تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي مسبقًا، بعدما ظهرت بسمة بوسيل رفقة تامر حسني وأطفالهما معًا داخل مدرجات ستاد القاهرة الدولي لمؤازرة المنتخب الوطني المصري في مباراته القوية ضد روسيا. وحرصت الأسرة على تشجيع اللاعبين وسط أجواء حماسية غامرة سيطرت على الجماهير، حيث رفع حسني وبوسيل الأعلام المصرية عاليًا، والتقطا سويًا العديد من الصور التذكارية واللقطات العفوية مع المشجعين في لفتة وطنية نالت إعجاب الملايين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى