آخر الأخبارثقافة و فنون

أول ظهور لـ جيهان الشماشرجي أمام الجنايات في قضية اتهامها بسرقة صديقتها بالإكراه

this is aad

شهدت محكمة جنايات القاهرة أول ظهور للفنانة جيهان الشماشرجي خلال جلسة محاكمتها وآخرين في القضية المتهمة فيها بسرقة صديقتها بالإكراه، وذلك بعد قرار المحكمة في الجلسة السابقة بضبطها وإحضارها وباقي المتهمين للمثول أمام هيئة المحكمة.

وتعود تفاصيل القضية إلى بلاغ تقدمت به سيدتان ووالدتهما، اتهمن فيه عددًا من الأشخاص بالاعتداء عليهن والاستيلاء على منقولات تخصهن، في واقعة حدثت بدائرة قسم قصر النيل بمحافظة القاهرة.

ووفقًا لما ورد في أوراق التحقيقات، وُجه الاتهام إلى خمسة أشخاص من بينهم جيهان الشماشرجي، بالتورط في واقعة سرقة بالإكراه، أعقبت خلافًا تطور إلى مشاجرة أسفرت عن إصابة والدة الشاكيتين.

وأشارت التحقيقات إلى أن الواقعة شهدت استخدام القوة والترهيب للاستيلاء على بعض المتعلقات الشخصية، فيما أوضح التقرير الطبي الصادر عن مستشفى المنيرة العام أن السيدة المجني عليها تعرضت لكدمات وسحجات متفرقة استلزمت فترة علاج تجاوزت 21 يومًا.

وخلال التحقيقات، أوضحت جيهان الشماشرجي أن علاقتها بالمجني عليها تعود إلى عام 2017، عندما تعاونتا في استئجار شقة بمنطقة قصر العيني لاستخدامها كورشة لتصنيع الإكسسوارات وتقاسم تكاليف الإيجار، مشيرة إلى أن خلافات نشبت لاحقًا بسبب نزاع تجاري وشراكة سابقة بين الأطراف.

ونفت الفنانة جميع الاتهامات المنسوبة إليها، مؤكدة في أقوالها أمام جهات التحقيق أنها لا علاقة لها بالواقعة، كما شددت على ثقتها في القضاء المصري وقدرته على الفصل في القضية وإظهار الحقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى