نجوم لجنة التحكيم يضيئون ريد كاربت ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

شهد حفل ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته الثانية عشرة حضورًا لافتًا لأعضاء لجنة تحكيم المسابقة الدولية، حيث تألقوا على السجادة الحمراء والتقطوا العديد من الصور التذكارية في أجواء احتفالية مميزة.
ضمت لجنة التحكيم عددًا من الأسماء البارزة، من بينهم المنتج محمد مشيش، والفنان الفلسطيني كامل الباشا، والفنانة ركين سعد، والدكتورة ميرفت أبو عوف، إلى جانب صانع الأفلام الإسباني جاومي كويلز.
يُقام المهرجان بتنظيم جمعية دائرة الفن، وبرعاية وزارة الثقافة المصرية، وهيئة تنشيط السياحة، ومحافظة الإسكندرية، إلى جانب عدد من الجهات الداعمة.
يرأس المهرجان المخرج محمد محمود، بينما يتولى محمد سعدون منصب مدير المهرجان، وتدير الجانب الفني موني محمود.
كما تضم الهيئة الاستشارية العليا للمهرجان نخبة من صُنّاع السينما، من بينهم المخرج يسري نصر الله، والمنتج صفي الدين محمود، والدكتورة إيناس عبد الدايم، والفنان صبري فواز، والناقدة علا الشافعي، والمنتج أحمد فهمي، والفنانة هنا شيحة، ومهندس الديكور أنسي أبو سيف.



