آخر الأخبارحوادث

إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية ومخالفات بناء بالغربية خلال 24 ساعة

أكد اللواء الدكتور علاء عبد المعطي استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بمختلف مراكز ومدن محافظة الغربية، وذلك ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ29 لإزالة التعديات.

this is aad

تابع المحافظ أعمال الإزالة من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، حيث أجرى اتصالات مرئية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء عبر شاشات وأنظمة تكنولوجية حديثة تنقل مواقع الإزالة بشكل مباشر لمتابعة الموقف على أرض الواقع.

أسفرت الحملات التي نفذتها الوحدات المحلية خلال الـ24 ساعة الماضية عن إزالة 10 حالات تعدٍ شملت أراضي زراعية ومخالفات بناء وتغيرات مكانية، وذلك قبل تفاقمها واستكمال الأعمال المخالفة.

أكدت المحافظة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مع إخطار الجهات والنيابات المختصة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيالهم.

شدد محافظ الغربية على ضرورة التزام المواطنين بالقوانين المنظمة للبناء والحفاظ على الرقعة الزراعية، مؤكدًا أن الدولة تتعامل بحسم مع جميع أشكال التعديات، حفاظًا على أملاك الدولة والثروة الزراعية، وعدم السماح بفرض أي أمر واقع جديد على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى