أمير فهيم يطرح دويتو جديدًا مع محمد البصيلي بعنوان «حفرنا الصخر بإيدينا»

يستعد المطرب الشعبي أمير فهيم لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «حفرنا الصخر بإيدينا» خلال الفترة المقبلة، عبر مختلف المنصات الموسيقية الرقمية وموقع يوتيوب، في تعاون جديد يجمعه بالمطرب الشعبي محمد البصيلي.
تأتي الأغنية في شكل دويتو غنائي بطابع شعبي عصري، حيث تحمل كلماتها رسائل عن الكفاح والاجتهاد وتحقيق النجاح بعد رحلة من التحديات.
أغنية «حفرنا الصخر بإيدينا» من كلمات حسام موكا، فيما تولى التوزيع الموسيقي مانو، ومن المنتظر الإعلان عن موعد طرحها رسميًا خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لإطلاقها عبر جميع المنصات الموسيقية.
يواصل أمير فهيم نشاطه الفني من خلال تقديم أعمال غنائية متنوعة، بعدما طرح خلال العام الماضي أغنيتي «كسر العيون واجب» و«هاتيلنا ناس حلوين»، واللتين حققتا ما يقرب من 7 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب، ما ساهم في تعزيز حضوره لدى جمهور الأغنية الشعبية.



