آخر الأخبارثقافة و فنون

يارا السكري تروّج لـ “صقر وكناريا” مع محمد إمام وشيكو.. وتحسم موقفها من شائعات ارتباطها بالعوضي

كتبت / إيمان أشرف

this is aad

أعربت الفنانة الشابة يارا السكري عن سعادتها البالغة وفخرها بالمشاركة في فيلم “صقر وكناريا” المعروض بالسينما حاليًا، مؤكدةً أن العمل مع النجمين محمد إمام وشيكو يمثل إضافةً ومحطةً مهمةً في مشوارها الفني. وأوضحت السكري، على هامش العرض الخاص للفيلم في الرياض، أنها وجدت نفسها تمامًا في الأدوار الكوميدية لتخرج قليلاً من أجواء الحزن، مشيرةً بروح دعابة إلى أن والدها هو “الصقر” ووالدتها هي “الكناريا” في حياتها، بينما تعتبر شقيقتها تميمة حظها التي تلازمها وتتفاءل بها دائمًا.

وكانت يارا قد نشرت صورةً عبر “فيسبوك” جمعتها بالنجم محمد إمام للترويج لعرض الفيلم في جميع دور السينما بالوطن العربي، وذلك بالتزامن مع توهجها الفني الأخير ومشاركتها الاستثنائية الأولى في فعاليات “مهرجان كان السينمائي الدولي”. ووصفت الفنانة تواجدها في مهرجان كان بالمرحلة الجديدة والمميزة في حياتها، مؤكدةً أن المكانة المهنية التي وصلت إليها في وقت قياسي تحملها مسؤوليةً كبيرةً لتطوير أدائها ومتابعة مختلف الفنون، واكتساب خبرات متنوعة من صناع السينما محليًا ودوليًا.

وعلقت السكري بذكاء على الشائعات المستمرة التي تطاول حياتها الشخصية وتحديدًا الحديث عن ارتباطها بالفنان أحمد العوضي، مؤكدةً أنها لا تنزعج مطلقًا من ملاحقة أخبارها؛ لأن اهتمام الجمهور يعكس قيمتها كشخصية مؤثرة. وأضافت أن تدخل المتابعين في تفاصيل حياتها أمر طبيعي يندرج تحت بند المحبة، طالما حافظت على مساحة خصوصيتها، مشددةً على أن هذا الاهتمام يدفعها دائمًا لتقديم مشاريع جيدة والتدقيق في خياراتها الفنية وإطلالاتها في شتى الفعاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى