آخر الأخبارثقافة و فنون

بسمة بوسيل: علاقتي بتامر حسني لم تنتهِ بعد الطلاق.. وما زلنا عائلة واحدة

this is aad

كشفت المطربة بسمة بوسيل عن طبيعة علاقتها بطليقها الفنان تامر حسني، مؤكدة أن الانفصال لم يؤثر على العلاقة التي تجمعهما، خاصة في ظل حرصهما على تربية أبنائهما في أجواء يسودها التفاهم والاحترام.

وقالت بسمة بوسيل، على هامش مشاركتها في الدورة الـ21 من مهرجان موازين: “تامر حسني أب لأولادي، وعلاقتنا محصلهاش قطع بسبب الطلاق، بالعكس إحنا عائلة”.

وأضافت أن تامر حرص على دعمها قبل صعودها إلى المسرح، قائلة: “قابلني قبل الحفل وقالي: هتكسري الدنيا”.

ومن جانبه، أشاد تامر حسني بأداء بسمة بوسيل بعد انتهاء الحفل، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” رسالة دعم، كتب فيها: “أيوه يا بسوم.. كسرتي الدنيا في حفلة المغرب، ما شاء الله كنتي هايلة”.

وفي سياق آخر، كشف تامر حسني خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفله الختامي بمهرجان موازين، أن مشروع تعاونه الغنائي مع الفنان المغربي سعد لمجرد لا يزال قائمًا، مؤكدًا أن الفكرة كانت مطروحة منذ سنوات، لكن ظروف العمل حالت دون تنفيذها حتى الآن.

وأشار تامر إلى أن المغرب تمثل مكانة خاصة في مشواره الفني، لافتًا إلى أن حفله بمدينة تطوان يعد من أبرز المحطات في مسيرته، مضيفًا أنه ابتعد عن إحياء الحفلات هناك لفترة، خوفًا من ألا تتكرر الأجواء الجماهيرية الاستثنائية التي شهدها ذلك الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى